Logo 2 Image




الشمالي يؤكد أهمية تعزيز ثقافة التميز للارتقاء بمستوى الخدمات وتسريع الاجراءات

خلال رعايته حفل تكريم مديريات "الصناعة والتجارة" والموظفين المتميزين

عمان -

رعى وزير الصناعة والتجارة والتموين يوسف محمود الشمالي حفل اعلان نتائج الجوائز الداخلية للوزارة 2020-2021 والتي تأتي انطلاقاً من نهج الوزارة المستمر لتعزيز بيئة داخلية إبداعية وتنافسية وتعميقاً لثقافة التميز.

وشمل التكريم نخبة من الموظفين المتميزين والمديريات المتميزة التي حققت معايير التميز المعتمدة لجوائز وزارة الصناعة والتجارة والتموين.

وقال الشمالي خلال الحفل الذي حضره الأمين العام للوزارة دانا الزعبي ان الوزارة تضطلع بالعديد من المهام والمسؤوليات وهي على تماس مباشر مع المواطنين وأصحاب الأعمال والمستثمرين ما يتطلب العمل المستمر لترسيخ ثقافة التميز وتعزيزها بما ينعكس على تجويد الخدمات وتسريع الإجراءات وتبسيطها.

وأضاف ان الوزارة متميزة على مدى السنوات الماضية وأثبتت قدرتها على مواجهة التحديات والظروف الطارئة وتجلى ذلك خلال جائحة كورونا وتداعياتها حيث حافظت الوزارة بجهود موظفيها على استدامة عمل سلاسل التوريد للسوق وتنظيم عملها خلال فترة الحظر والاغلاقات إضافة إلى محافظة الوزارة على الأمن الغذائي للمملكة سيما في الظروف الصعبة التي شهدها العالم.

وقدم الشمالي التهنئة للفائزين بالجوائز مؤكدا أهمية استمرار العمل بثقافة التميز واشتراك كافة الموظفين بالجوائز الداخلية للوزارة والجوائز التي تطرح على المستوى الوطني.

وتشمل الجوائز جائزة أفضل وحدة تنظيمية وجائزة الموظف المتميز والتي تم إطلاقهما منذ عام 2008، علماً بأن هذه الجوائز تخضع لعمليات مراجعة وتحسين وتطوير مستمر لمحاكاة الجوائز الوطنية والإقليمية وبما ينسجم مع طبيعة عمل الوزارة.

وتم تكريم المديريات والموظفين الفائزين بالجوائز.


كيف تقيم محتوى الصفحة؟





معلومات الاتصال
تحميل التطبيق