الشمالي يسلم رسالة من رئيس الوزراء لنظيره الجزائري

عمان-

سلم وزير الصناعة والتجارة والتموين يوسف الشمالي رسالة من رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة إلى نظيره الجزائري الوزير الأول أيمن عبد الرحمن.

ونقل الشمالي للوزير الأول الجزائري خلال استقباله له اليوم بقصر الحكومة تحيات الخصاونة وتمنياته للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بالتقدم والازدهار على الدوام وتطلعاته للارتقاء بمستوى العلاقات الثنائية بخاصة الاقتصادية منها خلال الفترة المقبلة.

وشكلت المحادثات فرصة للتطرق إلى واقع وآفاق العلاقات الثنائية والتأكيد على استعداد الطرفين للعمل سوياً من أجل تعزيز الشراكة بين البلدي. من خلال تمكين الفرص الاستثمارية وتنشيط آليات التعاون الثنائي في شتى المجالات.

وتم خلال اللقاء الذي حضره وزير التجارة و ترقية الصادرات الجزائري كمال رزيق والسفير الاردني لدى الجزائر شاكر العموش التباحث في عدد من الموضوعات التي تستهدف تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين في العديد من المجالات.

و تم بحث امكانية التعاون في مجال النفط والغاز الطبيعي والمناجم وإعادة تشغيل خط طيران مباشر بين البلدين واستثناء الأردن من قرار حظر تصدير السكر وكذلك موعد عقد اجتماع اللجنة المشتركة في عمان قريبا.


كيف تقيم محتوى الصفحة؟





معلومات الاتصال
تحميل التطبيق